نصائح

5 طرق لزيادة مبيعاتك في الشهر

مين فينا مو حابب يزيد مبيعات شركتو

أقوى 5 طرق مضمونة لزيادة مبيعاتك في أقل من شهر.
1- العينات المجانية:
تقديمك عينات مجانية للعملاء من أكثر الطرق نجاحاً في زيادة المبيعات ويستعمل أسلوب العينات المجانية في السلع الاستهلاكية الجديدة لكسب شريحة كبيرة من السوق، فهي تعطي نتائج جيدة جداً في فترة قصيرة وتجعل الجمهور يحكم على منتجك.
2- الهدايا:
عند تقديم الهدايا للعميل يشعر بالامتنان والحماس لشراء منتجاتك وفي الحقيقة قد تُمثل الهدايا منفعه لمشروعك تتجاوز منفعه الخصومات ولذلك يُنصح بطرح الهدايا بصورة مجانية عند شراء كمية معينة من المنتج أو مشتريات في حدود مبلغ معين وهذه الهدايا إما أن تكون منتجات مكملة للسلع التي يشتريها العملاء أو تكون نفس المنتجات التي يشتريها.
3- الحجم الإضافي:
اشتري أكتر تاخد خصم أكبر، فهذا النظام يشجع العملاء على الشراء وخاصة لجذب العميل الذي يحب نظام الكوبونات غالبا ما يتم تقديمة من قبل شركات العصائر أو المطاعم.
4- البيع عبر الهاتف:
أثبتت الدراسات الحديثة أن البيع عبر الهاتف يستحوذ على جزء كبير من حجم المبيعات الفعلية التي تتم على أرض الواقع فهو يعد من أبرز وأهم طرق التسويق والتي تعتمد عليها الكثير من الشركات في الترويج لمنتجاتها لأكبر عدد من العملاء.
5- تحديد احتياجات العميل:
معرفة احتياجات العملاء تعد أقوى طريقة لزيادة البيع وتحقق نجاحًا كبيرًا لأنك من الأساس تمتلك منتج عليه طلب بكثره، فقد وُجد أن الشركات التي تركز على احتياجات العملاء تحقق أرباحًا أعلى بنسبة 60% من الشركات التي لا تركز على العملاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.