نصائح

وجودك على السوشل ميديا ما بكفي

تعرف إن وجودك على مواقع السوشيال ميديا ما بكفي مشان تكبر شغلك؟

طبعاً موكل الناس بتعرف أن التنوع وإستخدام أكتر من طريقة للتسويق بيعطيك فرصة كبيرة في الإنتشار والتوسع بشكل أسرع وكمان بيضمنلك أرباح عالية في وقت قصير، هذا غير إنه يعتبر من أضمن الطرق اللي بتقدر من خلالها توصل لعملائك المستهدفين بسهولة .

طيب شو هي طرق التسويق اللي من خلالها تقدر تحقق أرباح عالية !

• أول شي التسويق من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركتك وتحسين وجوده على محركات البحث (SEO) وهو اختصارلــ Optimization Engine Search ، وهذا يعتبر من أهم طرق التسويق لإستحواذ Google على أكتر من 90 %من عمليات البحث اليومية فبالتالي لو أهتميت بموقعك يظهر في الصحفات الأولى رح يكون سبب كبير في إنتشار العمل الخاص بك،
وحيصير تطور ملحوظ في فترة قصيرة.

• ثانياًالتسويق بالبريد الإلكتروني وممكن نقول انه فيه ميزة مهمة، انك بتتواصل مع العملاء بطريقة مباشرة من خلال إرسال الرسايل على البريد تقدر تبعتلهم عليه أحدث العروض على المنتجات و تقدر تشرح كل الخدمات اللي بتقدمها.

• ثالثاً التسويق من خلال “Mobile APP” فالتطبيقات بيكون عليها عدد كبير من المستخدمين بمجرد تحميل التطبيق، وهذا بيضمن انك تسهّل على العميل أكتر وكمان بيعتبر أداه قوية بيعتمد عليها 68 % من المسوقين.

وتعتبر أشهر الطرق التسويقية المضمونة بجانب التسويق على السوشيال ميديا اللي تقدر تستخدمها لو كنت حابب انو شغلك يكبر ويحققلك الأرباح اللي بتحلم فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.